مع احترامي لكل إنسان غيور على بلده ولا يرضى بغير العزة والشموخ ولا يعين المحتل لارضه ويدافع عن دينه وعرضه
شكرا لكم
يا من تتقاسمون المغانم
شكرا لكم
يا من فرقتمونا
واجتمعتم على الولائم
شكرا لكم
لقد انتصرتم
وبوجودكم عرفنا الهزائم
شكرا لكم
تشافت جراحكم
وفينا استيقض كل جرح كان نائم
تتسابقون على النفاق
تتقاتلون ولنا الشقاق
وتلتقون كانكم رفاق
قولوا لنا بربكم
من منكم معنا ... ومن المخاصم
افقدتمونا رشدنا
ضاقت بنا ... ما عاد يجدي صبرنا
تشابهت افعالكم
جميعكم
من يرتدي البدلة الزرقاء
وربطة العنق الحمراء
من يرتدي العقال والكفية البيضاء
جميعكم بلا استثناء
تختلفون بالعلن
وتتفقون بالخفاء
حتى الذين على رؤوسهم عمائم
شكرا لكم
لقد بنيتم مجدكم
على حطام مأذنة الحدباء
وخراب بغداد السلام
وصراخ البصرة الفيحاء
شكرا لكم
ماجد أحمد السامرائي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق