السبت، 30 يناير 2021

***عطب...*** بقلم الشاعرة سلوى القلعي

 ***عطب...***

في حيوات اخرى مضت..
كنت ساحرة
...مطببة ربما...
لا احد يعلم عن مرضاي وروادي..
ولا خبرا واحدا عن عشبة البحر المسافر خاصتي..
وتمائمي..مريبة لا شك
بسمة واحدة...
هذا ما يتطلبه الامر ليهطل الجبل..
ليستحيل هزيم الرعد
عزفا فرديا من السماء
والبرق شرائط اعياد ميلاد خالدة..
وكان علي فقط ان اعصر فاكهة افريقية لتفيض اعالي الانهار
وتطرح الدفلى عناقيد.
و تتفتح الدوالي نرجسا بريا
بلون الشمس
كم كنت بارعة وكم كان السحر سهلا..
******
في حيوات اخرى
كنت في جسد اخر..
اجوب شوارع البرية حافية
اسمع تسبيح الحب
في انفاس الفجر...
واراقص القمر حتى ندوخ
ونسقط معا في بحيرة النجوم
ونضحك حتى تتلاقى عيوننا
القمر وانا...
******
في حيوات اخرى
كان بصدري قلب نبي..
وروحي...ضوء مسافر
يوزع قصائد العشق على الغرباء
الان...
ثمة عطب ما....
بقلبي انا سلوى القلعي
.
Peut être une image de 1 personne et intérieur

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق