الجمعة، 29 يناير 2021

توهمت أن أمري بيدي بقلم شادية حامد

 توهمت أن أمري بيدي

فتساءلت عن أُمُوتٍ ، عَصَفَتْ بيقيني
وفي مِرْيَتي شعلة هاجسها
إنارة حقيقة واحدة؛
أجهل من أكون !
————————
هذه القرابين المسجاة في بطون الأسفار ؛
هبات ، على مذابح الحكمة
ايها الساغب ! ما الذي تنتظر ؟
ادنو ، عرفاناً....
واغمس بزيتها كسرة المعرفة....
شادية حامد
Peut être une image de 1 personne et manteau de fourrure

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق