لاجلك.. سأحاول البقاء
ربما هذا المساء..
ربما حتى الشتاء..
ربما سأبقى..
كما المولى يشاء...
سأتذكر كلماتك...
قصائدك.. أشعارك
عطرك.. احلامك
سأتذكر كل شيء
حتى ما مرّ بمنامك
سأبتسم حتى الوفاء..
سأقول عن فارس...
هو انت...
أنك حياة جميلة
انك ربيع ..
وصحوة سماء
بين غيوم الغدر
وظلم الاحبّاء..
سأحاول البقاء
لاجلك..
فقد سعدت بكلماتك
يا شبيه الانبياء...
يا عطر الحياة..
سأحاول البقاء..
بقلمي لمياء السبلاوي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق