قصيدتي الصداقة
صدق لفديك ....وافدي اليحبوك
ناظري عليك دومن بيك مشغول
واكتب لك شعر لحضرت معاليك
واشرد بأفكاري بين جبال وتلول
من سفر بعيد ....لوصف تحاليك
وعلى بعدك جمر ..والبال معلول
صداقة وحب ......كلي انا ليك
ساكن الروح..... فعل والله كفيل
بقلمي الشاعر. د.ثامر حسين النعيمي الرفاعي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق