....اعتذار...؟
........
لو كنتُ مارستُ فيكِ جنوني....
فبعض الندى قد يجرح الريحانا..!
وقد يدفنُ الموجُ الهدير وليدٓه
وحيناً يصفعُ الشطانا...؟
ولربما ينسى الربيع حنينهُ
فتكوي شمسهُ الأغصانا....!
وأدري........
أني لستُ عشباً دائماً
فأنا الشوكُ كله أحيانا.....!؟
غيمُ انفعالاتي كلمعِ برقٍ
يصيرُ في برهةٍ....ماكانا...!
لكن لحبكِ في صدري طعمٓ الغديرِ
مهما تفجر في داخلي بركانا....!
مازالٓ الحنين اليك يشدني
ويعزف في دمي ألحانا.....!
فأنتِ زهرة عشقتها لتغدو
بين أناملي بستانا....!
فرغم قلبي أخبئُ الحزنٓ عنكِ
وأطلق لأوجاعي العنانا....!
لو خدشتكِ مرةً فاغفري لمن
مات فيكِ ..*.ياهذي*...زمانا.....!
فتعالي كي........
يأتي الربيع الذي رحل ولم
يترك لنا عنوانا.....!؟
ويعود صفاءُ الصبحِ فيكِ حبيبتي
وقلبُ عشتار الذي كنا وكانا....!
بعضُ الجروحِ صغيرتي لو....
نداويها تداوينا وتزيدنا إيمانا.......
*سفيان مرعي*

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق