... يارب ...
الكل يعيش في النور
وروحي تعيش في العتمة
هل هذا قدر مسطور؟؟
ولعل في ذلك حكمة!!!
أم النور عني محضور؟؟
وعلقت وحدي في لعنة!!
أحسست في قلبي فتووور
وبصري قد بات أعمى
والروح غرقت في بحور
من أشواك العشق تَدْمَى
وخريف العمر مأثور
فربيعي قد عاد ذكرى
مهما تمر عليه دهور
لن يُزهر ورده أو يُسْقَى
أنا حظي ليس موفور
وكأن في الأمر نقمة
أو معنًى بين السّطور
غير أن الحق أسمى
من كل بهتان وزور
وذنوب لهلاكي تسعى
يااا ملائكة الجنة يااا حور
يا سكان العليا والسفلى..
يا جن الغيب المستور
يا من يسمع روحي العطشى
أغيثوني فقلبي مسجور...
وعيوني أدمتها الدمعة...
ياربي إغفر لي قصور
في القلب وفي الروح الثكلى
الكون بأمرك مأمور
ومشيئتك تكون بكلمة
أرزقني في عتمتي نور
يهدي سبيلي دروب النعمة
يااااا منصف كل مقهور
ما دُمْتَ ربي فلن أشقى.
بهيجة بن موسى

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق