شهيد هواك ..
عش مابدالك روحي فداك
واعلم بأني شهيــــد هواك
كفاني من الحب أنـك خلي
ومن أجل خلي يطيب الهلاك
فجد بوصالك من يتمـنــى
يطوي الليالي حتـــى يراك
واحكم علي بغيـر فراقـــي
فأنت لــك الأمر أهل لذاك
وأمر بماشئت واعلم بأنــي
سأفعل ماكان فيه رضــاك
أعيش بذكرك طــول نهاري
وفي الليــل أحلم أني أراك
إذا لاح طيفك يسرح فكري
ويسكر عقلي بطيب شذاك
الحزن يعزف بين ضلوعـي
وأنت سعــيـدٌ تغني هنـاك
أوجاع روحي تحت لوائــي
وأفراح قلبك تحــــت لواك
أقــول إذا طال بعدك عنــي
وداعـــاً وأحسن الله عــزاك
عش أنت إني مــت بصدك
واعلم بأني شهيـــد هــواك
بقلم / عبدالناصر عبدالقوي امين

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق